مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة


بسبب ركن سيارة.. تفاصيل تهشم محل ملابس بالطالبية

مجدي عصام- اسلام سيد

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 03:33 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات مشاجرة الطالبية التي أسفرت عن إصابة شخص وإتلاف واجهة أحد محلات الملابس و تبين ان وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص بسبب ركن سيارة أمام المحل تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

مشاجرة داخل محل ملابس بالطالبية

تلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،   أخطاراً من العميد على عبد الرحمن، رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة الطالبية وتهشم واجهة أحد محلات الملابس.

انتقال قوات الأمن

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الغرب تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول مالك المحل المشار إليه، له معلومات جنائية، وطرف ثان 4 اشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، وأحدهم مصاب بكدمات وسحجات متفرقة وتم اصطحابهم إلى القسم.

التحريات تكشف تفاصيل الواقعة

وأوضحت التحريات العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث قطاع الغرب أن مشادة حدثت بين أحد الأشخاص من الطرف الثاني ومالك المحل لإيقاف الأول سيارة نصف نقل أمام المحل قام على إثرها مالك المحل بالتعدي على الشخص.

و كشفت التحريات قيام مالك المحل بالتعدي على الأول بالضرب وإحداث إصابته وقام الأخير بالاتفاق مع باقي أفراد الطرف الثاني، وتوجهوا إلى محل الطرف الأول وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بإتلاف واجهة المحل بقطعة حديدية.

القبض على طرفي المشاجرة

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث الطالبية من القاء القبض علي طرفي المشاجرة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات. 

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بحدائق الأهرام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة