معتز الشناوي ، المتحدث الرسمي لحزب العدل
معتز الشناوي ، المتحدث الرسمي لحزب العدل


حزب العدل: سيناء رجعت كاملة لينا .. قولا وفعلا

نسرين العسال

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 05:11 م

قال معتز الشناوي ، المتحدث الرسمي لحزب العدل ، نستطيع اليوم أن نعلن " سينا رجعت كاملة لينا .. قولا وفعلا " تزامنا مع ما تشهده سيناء من تنمية مستدامة ، تعنى بإعمار سيناء فى أغلب مناطقها شمالا وجنوبا، مشددا على أهمية استمرار التنمية الشاملة فى كافة الاتجاهات، لضمان عودة سيناء الحبيبة .

وأضاف الشناوى خلال لقائه بالتليفزيون المصري ببرنامج حوار اليوم تقديم الإعلامية منال الحكيم، تزامنا مع احتفالات عيد تحرير سيناء ، أن مواجهة الإرهاب واستئصال شقفته، لم تكن تنجح بالمواجهة العسكرية وحدها ، ولكن نجاحها جاء تزامنا مع خطوات جادة فى فتح المجال العام، تمثلت فى الإعداد للحوار الوطني ، الذي تبدأ فاعلياته خلال الأيام القليلة المقبلة، إضافة لتنمية إقليم قناة السويس التى وفرت الآلاف من فرص العمل، ساعدت على خلق مجتمع متكامل، وتطوير الشيخ زويد والعريش وغيرها من المناطق الهامة بأرض الفيروز .


وأكد الشناوى أن المصريين قد ضحوا بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ على كل حبة رمل فى سيناء منذ فجر التاريخ عندما استشهد الملك " سقنن رع " عام ١٥٤٠ ق . م ، وحتى الآن عندما يضحي خير أجناد الأرض بأرواحهم طواعية ومنهم الأبطال قادر منسي و محمد صلاح إسماعيل وبهجت وعمر خالد المئات من الشهداء الأبرار ، للقضاء على التكفيريين الإرهابيين ، مرورا بالعديد من الحروب للحفاظ على سيناء كجزء لا يتجزأ من أرض مصر .

واختتم حديثه موجها التحية لكل الأبطال وفى مقدمتهم شهداء الحروب وشهداء الجيش والشرطة فى السنوات الأخيرة ، والأبطال الأحياء - أطال الله أعمارهم - ومنهم الدكتور محمد نور الدين والربان عمر عز الدين والعشرات ممن صانوا العرض وحموا الأرض .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة