صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسيوني: سيناء جزء عزيز على كل مصري | خاص 

مروة العدوي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 10:51 م

قال محمود بسيوني عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن عيد تحرير سيناء ذكرى غالية على كل المصريين ولها معنى عميق لأنها تذكرنا بالانتصار والتحرير ودحر المصريين التكفيريين والإرهابيين وتحقيق إنجاز مهم في سيناء وهو تحقيق التنمية والأمن والأمان لأهالينا في سيناء وهو إنجاز عظيم ويحدث لأول مرة في تاريخ سيناء.

وأضاف عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم ، أن عيد تحرير سيناء هو ذكرى الوفاء للشهداء الذين دافعوا عن أرض سيناء المقدسة في كل الحروب الحديثة التي خاضتها مصر لوقف كل المشروعات الخبيثة التي استهدفت أبعادها عن مصر.

وهي ذكرى انتصار مصر على الارهاب بوحدة المصريين ووقفهم خلف قيادتهم وقواتهم المسلحة وأجهزة الدولة ووحدة المصريين هي شفره حل أي أزمة عبرت بيها مصر في السنوات العشرة الاخيرة.

وأوضح بسيوني ، أن سيناء هى جزء عزيز على كل مصري وأرضها شهدت التجربة المصرية في دحر الإرهاب بالقوة المسلحة وبالتنمية والاهتمام بالتنمية والانسان في سيناء وتوفير الحياة الكريمة له استلزمت من الدولة المصرية الاسراع في تلبيه احتياجات المواطن السيناوي وتخصيص موازنة غير مسبوقة تصل إلى ٧٠٠ مليار جنية لتحقيق تنمية مستدامه قائمة على تطوير شامل للبنية التحتية توفر كل متطلبات التنمية وزيادة العمران.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة