مارسيل كولر
مارسيل كولر


كولر يعقد محاضرة ڤيديو للاعبي الأهلي استعداد للرجاء المغربي

محمد السيد

الأربعاء، 26 أبريل 2023 - 01:09 م

 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فيديو مع اللاعبين بعد ظهر اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في المغرب. 

وقرر كولر عقد محاضرة الفريق ظهر اليوم لشرح بعض النقاط الفنية في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

ويؤدي الفريق مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء على ملعب العربي الزاولي ؛ في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

◄ موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء يوم السبت المقبل الموافق ٢٩ في تمام الساعة العاشرة مساء في العاصمة المغربية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

◄ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

تذاع مباراة النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي ع عبر قنوات بي ان سبورتس

◄ مران الأهلي بالمغرب

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي أول مران له بالمغرب بعد وصولة مساء أمس استعداداً لمباراة الرجاء المقرر لها العاشرة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مرانه على إحدى الملاعب القريبة من مقر إقامته استعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي .

◄ بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، أمس إلى مطار الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا

وحرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، على متابعة إجراءات تسكين لاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

◄ مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء 

وكان النادي الأهلي حسم مباراة الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا احرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

◄ حسم بطاقة التأهل 

 ويسعى النادي الأهلي لحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حال فوزه أو تعادله أو خسارته بفارق هدف وحيد فقط أمام الرجاء، لأن الأهلي فاز بهدفين نظيفين في الديار بمباراة الذهاب.

◄ مشوار الأهلي والرجاء ببطولة دوري أبطال أفريقيا

فى دور  الـ32 واجه النادي الأهلي الاتحاد المنستيرى التونسي وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .

وفي دور المجموعات افتتح النادي الأهلي مشواره بالخسارة من  الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

وفى المقابل فاز الرجاء علي فريق جمعية نيجيلك بطل النيجر ذهابا وإيابا بدور الـ 32 بنتيجة 3-0، وفي دور المجموعات فاز علي حوريا كونكاري الغينى وسيمبا التنزانى ذهابا وإيابًا وتفوق علي فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة قبل أن يتعادل معه بهدف لمثله في الإياب.

◄ الأندية المشاركة في دور الثمانية 

وصعد إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أندية صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء والوداد من المغرب، والترجي التونسي، والنادي الأهلي المصري، وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد من الجزائر وسيمبا التنزاني.

اقرأ أيضاً|
 

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة