محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي
محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي


عامر حسين: لم نصدر أي عقوبة ضد «كهربا» لعدم وجود تجاوز

محمد البنهاوي

الأربعاء، 26 أبريل 2023 - 10:49 م

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، على أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، قائلاً: لا أريد الدخول في شئون لجان أخرى لأنني لا أحب أن يتدخل أحد في عمل إدارة المسابقات، ولكن الحمد لله طلعت على حق فيما أسير عليه من فترة زمنية طويلة، وكان هناك من يهاجمني على طريقة عملي.

اقرأ أيضاً .. 3 قرارات رسمية من مجلس الأهلي للرد على أزمة عقوبة كهربا

وأكمل حسين خلال تصريحات إذاعية، دائمًا كان هناك من يعترض على نظامي ولكن اللائحة الخاصة بإدارة المسابقات واضحة وهي العودة لتقرير الحكم ثم مراقب المباراة ثم شريط المباراة الرسمي قبل اتخاذ أي قرار ولا أعتمد على الفيديوهات المصورة بعيدًا عن شريط المباراة.

واستطرد: لجنة الانضباط مكونة من مستشارين وقضاة، ولهم كل الحق في انتداب خبراء صوت وفيديو للتحقق من صحة تلك الفيديوهات وأنها لم يتم التلاعب فيها.

وأوضح: بنلعب كل ثلاث أيام مباريات الدوري، وهذا يتسبب في ضغط كبير لإصدار العقوبات الخاصة بكل أسبوع عقب انتهائه مباشرةً، مردفاً : لائحة لجنة المسابقات واضحة كما وضحت منذ قليل ولم يحدث أي تجاوز من محمود عبدالمنعم كهربا حسب تقرير الحكم ومراقب المباراة وشريط فيديو المباراة، لذلك لم نصدر أي عقوبة ضد اللاعب بعد مباراة القمة الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة