هالاند
هالاند


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل هوايته المفضلة ويبتعد بالصدارة ويكسر رقم صلاح

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 26 أبريل 2023 - 11:51 م


واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، هوايته المفضلة في هز شباك المنافسة ليبتعد بصدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعدما نجح هز شباك آرسنال في الجولة الـ33، ليكسر الرقم التاريخي للنجم المصري محمد صلاح في البريميرليج.

وانتهت مباريات اليوم الأربعاء من منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر سيتي على آرسنال، وانتصار ليفربول على وست هام يونايتد، ويتبقى 3 مواجهات بالجولة تقام غدا الخميس.

وأشعل مانشستر سيتي صراع صدارة الدوري الإنجليزي مع المتصدر آرسنال، بعدما تقلص الفارق إلى نقطتين فقط كما يتبقى مواجهتين مؤجلتين للمان سيتي.

وفي حال فوز مانشستر سيتي في المباراتين المؤجلتين سينفرد بصدارة جدول البريميرليج بفارق 4 نقاط عن آرسنال.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

إرلينج هالاند، واصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 33 هدفا بعد تسجيله هدفا في شباك آرسنال ليكسر الرقم القياسي لمحمد صلاح.

ورفع هالاند رصيد أهدافه إلى 33 هدفا في الموسم الحالي، ليكسر رقم محمد صلاح الذي سجل 32 هدفًا في موسم 2017/18.

وأصبح هالاند أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بنظامه الحديث بـ33 هدفا ولازال يتبقى للمان سيتي 7 مباريات في الموسم الحالي.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 33 هدفا، ويليه هاري كين بـ24 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 19 هدفا، ويليه محمد صلاح في المركز الرابع بـ16 هدفا، ثم ماركوس راشفورد وجابرييل مارتنيلي بـ15 هدفا.

ويأتي أولي واتكنز في المركز السابع برصيد 14 هدفا، وخلفه بوكايو ساكا في المركز الثامن بـ13 هدفا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة