جوري بكر
جوري بكر


جوري بكر: منذر ريحانة «شدني جامد» من شعري

أروى حمدي

الخميس، 27 أبريل 2023 - 01:23 م

حلت الفنانة جوري بكر التي جسدت دور «وداد» زوجة «سيد ــ أحمد فهيم» في مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، ضيفه في برنامج "من مصر" الذي يقدمة الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة cbc.

وكشفت جوري بكر، عن وجود أشخاص في حياتها تشبه شخصية «وداد»، وأنها مودجودة في كل بيت مصر.

وتابعت جوري بكر: "اندمجنا في المسلسل، نزلت الشارع، ولكن اتخضيت مش عارفين نمشى في الشارع والناس بتجري ورانا، وبينادوني بوداد، وكله بيقول إزاي عملتي كدا، وإيه الجبروت ده.

وعن تحية الهضبة لها خلال حفله الأخير قالت جوري بكر: "اتبسطت جدا بمشاهدة عمرو دياب مسلسل جعفر العمدة وتحيته لي خلال حفله في الغردقة وقال أدي وداد اللي عاملة مشاكل".

جوري بكر: منذر يحانة شدي من شعري جامد 

وتابعت: "أحمد فهيم كان رهيب، علاقتي معاه في المسلسل حسينا إن إحنا سيد ووداد، وكان بيبقى مركز تركيز رهيب، وكان بيساعدني بشكل كبير في المسلسل أنا عيطت بسبب مشهد سيد، وطلبوا من محمد سامي مشهد يجيبوا وداد من شعرها، ولو سبهم كان هيبقى دمار شامل، وهيضربوني بجد، وفي مشهد منذر رياحنه شدني من شعري جامد، وأكتر حاجة قاسيه تعملها مع بنى آدم تكون بخيل بمشاعرك.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

يذكر ان مسلسلس "جعفر العمدة" من بطولة كلامن، الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة