رصف الطرق
رصف الطرق


محافظ أسوان: تنفيذ 67% من الخطة العامة لرصف الطرق

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 27 أبريل 2023 - 02:57 م

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أنه تم تنفيذ 67 % من الخطة العامة لرصف الطرق من إجمالى أطوال 52 كم، وبإعتمادات 105.5 مليون جنيه. 

وجاء ذلك فى إطار تنفيذ المشروع القومى لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى

ولفت إلى أنه تم تكليف مسئولى مديرية الطرق بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة إنهاء أعمال الرصف والتطوير الجارية بالطرق الرئيسية والداخلية بمدينتى إدفو وأسوان من أجل تحقيق السيولة المرورية، ومعدلات الأمان لحركة الأفواج السياحية الوافدة.

اقرأ أيضا|  محافظ أسوان يشدد على تحقيق التكامل بين كافة الجهات لإعداد قاعدة بيانات دقيقة 

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد تم وجارى تنفيذ أعمال الرصف للشوارع الداخلية بمنطقة حى العقاد بأطوال 9 كم، وبتكلفة 28 مليون جنيه، فيما جارى إستكمال أعمال الرصف بطريق كسر الحجر ضمن الإعتمادات المالية المخصصة لمناطق شرق البندر بإجمالى 4.2 مليون جنيه. 

وأشار إلى أنه بالتوازى مع ذلك جارى إستكمال أعمال الرصف والصيانة ودهان المطبات بشارع 23 يوليو بمدينة إدفو بطول 3 كم وبتكلفة 11 مليون جينه، وهو الذى يأتى يتواكب مع الإنتهاء من رصف عدد من الطرق الداخلية بإدفو  من أبرزها المسار السياحى والذى يضم طرق كورنيش النيل وشوارع المركز والمعبد والبنوك والمستشفى بطول 5 كم، وبتكلفة 18 مليون جنيه.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة