مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور: لا أبحث عن الشو وعدم حضور مباراة السوبر احتراما للوائح

الخطيب جمال

الخميس، 27 أبريل 2023 - 04:01 م

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه اعتذر عن عدم السفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل، من أرض الملعب على الرغم من اختياره رئيسا للبعثة من قبل مجلس إدارة النادي.

وأكد مرتضى أنه قرر عدم السفر احتراما لقرار لجنة الانضباط الذي صدر في وقت سابق بمنعه من حضور المباريات لمدة شهرين في أي مسابقة ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، سواء الدوري العام أو كأس مصر أو السوبر المصري.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه لا يبحث عن الشو ، لكنه يحترم اللاوائح، بالرغم من تقدمه بتظلم على القرار إلا أن المادة ٢٧ من لائحة الانضباط تنص على أن قراراتها تنفذ فورا حتى إذا تم التظلم عليها، ولذلك واحتراما للقانون واللوائح في وطن يسوده القانون فإنه قرر عدم السفر إلى دولة الإمارات الشقيقة لحضور المباراة المقرر اقامتها يوم ٥ مايو المقبل.

رئيس الزمالك يخطر الجبلاية برفضه رئاسة بعثة الفريق في السوبر احترما للجنة الانضباط

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد الضيوف عند 30 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة