سامح عبدالعزيز
سامح عبدالعزيز


مخرج شهير يوجه رسالة لأصدقائه عقب وفاة والده

معتصم الشاهد

الخميس، 27 أبريل 2023 - 04:40 م

وجه «المخرج سامح عبدالعزيز» رسالة إلى أصدقائه من الفنانين والفنانات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وطالب سامح من أصدقائه الدعاء لوالده، حيث نشر بوست على صفحته الشخصية قال فيه «أربعين والدي الغالي أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة بظهر الغيب».

جدير بالذكر قد اقيم العزاء بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر ، وكان قد بدأت مراسم العزاء يوم الخميس 16-03-2023.

 

 

وقد حضر العزاء كلاً من الفنانين :  يسرا، وسيد رجب، وكريم محمود عبدالعزيز، وكريم عفيفي، وسليمان عيد، وسامح الصريطي، وأحمد بدير، وهاني رمزي، وشريف رمزي، وجومانا مراد، وهاني عادل، وأحمد رزق وإدوارد وأشرف زكي، ومجدي فكري، وريهام عبدالغفور.

وفي سياق اخر قد اخرج  المخرج سامح عبد العزيز مسلسل رمضان كريم 2 ابتداءا مع دخول الموسم الرمضاني 2023

وظهرت أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2023 الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية، وبداية تجهيزات أهل الحارة لشهر رمضان الكريم بشكل المظاهر المصرية وتعليق الزينة وفرحة الأهالي.

وظهرت الفنانة إنعام سالوسة والتي تجسد دور الخالة نفسية، وهي تجمع مبالغ من أهالي المنطقة لزينة رمضان، وانتقلت الأحداث للفنانة نجلاء بدر، وابنتها في المسجد، ودعت نجلاء لابنتها بالتفوق في امتحانات الثانوية.

وظهر أيضاً صورة للفنان القدير الراحل محمود الجندي والذي رحل عن عالمنا في عام 2019، وشارك في الجزء الأول من المسلسل. ووزع العاملون عند المعلمة سميرة التي تجسد دورها الفنانة سلوى خطاب، اللحوم والأغذية على أهالي المنطقة بمناسبة شهر رمضان.

ابطال مسلسل «رمضان كريم 2».

و يضم كلاً من الفنانين والفنانات وهو :  سيد رجب، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو،

رمضان كريم 2 :  من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق متصل قد اخرج ايضاً المخرج سامح عبد العزيز مسلسل جميلة ابتداءا مع دخول الموسم الرمضاني 2023

مسلسل «جميلة» تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين،

قصة مسلسل جميلة :

وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، وتدور قصة مسلسل «جميلة» للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة