منذر الكبير
منذر الكبير


قبل موقعة الأهلي.. لاعب الرجاء يعتدي علي المدير الفني

حسام عبدالعظيم

الخميس، 27 أبريل 2023 - 07:49 م

أستبعد منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، محمد الناهيري لاعب الفريق الأخضر عن استعدادات الأخير لمواجهة النادي الأهلي المصري بعد غد السبت في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لموقع   LE 360 فإن سبب استبعاد الناهيري هو التعدي على المير لفني منذر الكبير وتوجيه السباب له.

وأكد الموقع أن الظهير الأيمن للرجاء وجه شتائم إلى منذر الكبير، أمام مرأى ومسمع اللاعبين حيث اتهم مدرب منتخب تونس سابقا، بعدم حماية زملائه أمام عزيز البدراوي بسبب المستحقات العالقة.

وتابعت الموقع بأن الناهيري اعتبر منذر الكبير أنانيا وأنه يدافع على حقوقه فقط أمام الرئيس بخصوص مستحقاته المادية ولا يعير أي إهتمام للاعبي الرجاء.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء يوم السبت المقبل الموافق ٢٩ في تمام الساعة العاشرة مساء في العاصمة المغربية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

تذاع مباراة النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بين سبورت  الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023، فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مران الأهلي بالمغرب

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين في تقسيمة قوية في ختام فقرات المران الجماعي الأول للأهلي بالمغرب، والذي أقيم  أمس الأربعاء على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وبدأ المران بمحاضرة من جانب كولر، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية واستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي، فيما أدى حراس المرمى بالفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء،  اليوم الخميس، وتوجه بعدها مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي الذي يستضيف تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وأدى رباعي حراس المرمى تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن يؤدي تدريبات متنوعة شهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية، لتجهيز جميع الحراس بالشكل المطلوب قبل المباراة.

بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، أمس إلى مطار الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا

وحرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، على متابعة إجراءات تسكين لاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء 

وكان النادي الأهلي حسم مباراة الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا احرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

حسم بطاقة التأهل 

 ويسعى النادي الأهلي لحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حال فوزه أو تعادله أو خسارته بفارق هدف وحيد فقط أمام الرجاء، لأن الأهلي فاز بهدفين نظيفين في الديار بمباراة الذهاب.

مشوار الأهلي والرجاء ببطولة دوري أبطال أفريقيا

فى دور  الـ32 واجه النادي الأهلي الاتحاد المنستيرى التونسي وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .

وفي دور المجموعات افتتح النادي الأهلي مشواره بالخسارة من  الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

وفى المقابل فاز الرجاء علي فريق جمعية نيجيلك بطل النيجر ذهابا وإيابا بدور الـ 32 بنتيجة 3-0، وفي دور المجموعات فاز علي حوريا كونكاري الغينى وسيمبا التنزانى ذهابا وإيابًا وتفوق علي فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة قبل أن يتعادل معه بهدف لمثله في الإياب.

الأندية المشاركة في دور الثمانية 

وصعد إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أندية صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء والوداد من المغرب، والترجي التونسي، والنادي الأهلي المصري، وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد من الجزائر وسيمبا التنزاني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة