صحة الغربية تسير سيارات لمكافحة حشرات الناموس بكفرالزيات استجابة للمواطنين 
 صحة الغربية تسير سيارات لمكافحة حشرات الناموس بكفرالزيات استجابة للمواطنين 


«صحة الغربية» تسيير سيارات مكافحة الناموس بكفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 28 أبريل 2023 - 11:26 ص

كتب - عصام عمارة

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، قيام الإدارة الصحية بتسيير عدد كبير من سيارات مكافحة حشرات الناموس وقرى مركز كفرالزيات تنفيذا لتوجيهات الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية والدكتورة فايزة راغب مدير الإدارة الصحية بكفرالزيات بتكثيف حملات مكافحة حشرات الناموس خاصة مع دخول فصل الصيف وشكوي العديد من المواطنين من ذلك وقرب موسم امتحانات نهاية العام الدراسي. 

اقرأ أيضا | «تموين الغربية» تضبط 30 طن قمح داخل مصنع أعلاف بالمحلة| صور 


حيث قام قسم المتوطنة بالإدارة الصحية بكفر الزيات تحت إشراف الدكتور أحمد البدري بالإشراف على اعداد وتجهيز عدد من سيارات مكافحة الناموس بمدينة وقرى مركز كفرالزيات و تزويدها بالمواد المكافحة الحشرات بالتنسيق مع الوحدات المحلية.

وأشار  الدكتورة فايزة راغب مدير الإدارة الصحية بكفرالزيات، أن نشر سيارات مكافحة الناموس والباعوض تأتي  حفاظا على الصحة العامة بشوارع القرى والمدينـة  وتلبية لمطالب المواطنين بشأن دخول فصل الصيف وحفاظا على الصحة العامة بكافة القرى، وأيضا من منطلق حرص الادارة الصحيه بكفر الزيات على تقديم العديد من الخدمات بالتنسيق مع مجلس المدينه رؤسـاء الوحدات المحلية.

وفي هذا السياق أيضا وجه عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات رؤساء القرى بالتنسيق التام مع الإدارة الصحية بكفرالزيات وقسم مكافحة الأمراض المتوطنه في تسيير عدد كبير من سيارات مكافحة الناموس والباعوض بنحو 38 قرية استجابة للمواطنين والفلاحين بالقرى من موسم تكاثر اعداد حشرات الناموس خاصة في مثل هذه الأيام من كل عام مع تغير الفصول ودخول فصل الصيف.

حيث شهدت العديد من قرى محافظة الغربية ومركز كفر الزيات شكوى عامة من المواطنين بتزايد اعداد حشرات الناموس بصورة كبيرة على الرغم من تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة من قبل متعهدي القمامة بجميع القرى خلال فترة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

وناشد العاملون بمجلس مدينة كفر الزيات والوحدات المحلية بالقرى المواطنون بعدم ترك الأطفال يسيرون خلف سيارات مكافحة الناموس حفاظا على صحتهم وحياتهم وخشية من حدوث اي طوارئ وحادث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة