هارلي
هارلي


تعرف علي إيرادات فيلم "هارلي" لـ محمد رمضان

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 أبريل 2023 - 12:53 م


يواصل فيلم «هارلي» للنجم محمد رمضان، جنيه لإيرادات دور العرض السينمائي وذلك بعد أن حقق أمس إيرادات بلغت 1،269،362 جنيهًا، وذلك حسبما أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

وتدور أحداث الفيلم حول «هارلي» مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

تحت شعار «لا للمخدرات».. محمد رمضان يطرح أغنية «طوق نجاة» من فيلم هارلي

وقرر محمد رمضان المنافسة في موسم عيد الفطر 2023 بفيلم هارلي، بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان بمسلسل جعفر العمدة، وظهر محمد رمضان خلال أحداث فيلم هارلي بشخصية شاب يجيد سواقة الدراجات البخارية السريعة والحديثة، ويقرر الانشقاق عن العصابة التي كان يعمل معها، لكن رئيس العصابة لا يتركه بسهولة، ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف.

جدير بالذكر أن هناك 7 أفلام تتنافس في موسم عيد الفطر 2023، وهي: فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود ودينا الشربيني، فيلم بعد الشر بطولة الفنان علي ربيع، فيلم ابن الحاج احمد بطولة الفنان ماجد، فيلم رمسيس باريس بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيلم مغامرات كوكو بطولة الفنان محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيلم ساعة إجابة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة