خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو


سر رفض مدرب الزمالك توظيف عمر جابر في مركز الظهير الأيسر 

الخطيب جمال

الجمعة، 28 أبريل 2023 - 02:47 م

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتراح بعض معاونيه بتوظيف عمر جابر الظهير الأيمن للفريق في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة الثلاثي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

وأضاف المصدر أن "أوسوريو" رفض فكرة الدفع بعمر جابر في الجبهة اليسرى خاصة وأنه يفضل أن يكون من يشارك في هذا المركز يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

وكان المدير الفني دفع بالصاعد حاتم سكر ظهير فريق الشباب في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب إصابة ثلاثي الفريق الأول.

وفي سياق متصل منح الجهاز الفني راحة للاعبين من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلى، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وكان الفريق خاض تدريبا خفيفا بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع ناصر منسي مهاجم الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد المدير الفني للاعب أنه لم يعتمد عليه في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري لرغبته في تجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي.

وأوضح أوسوريو في حديثه لناصر منسي أنه يثق في قدراته ويعلم إمكانياته، وكان يجب منح الفرصة لبعض اللاعبين في اللقاء الأخير قبل مباراة القمة في السوبر المحلي

اقرأ أيضاً|

مدرب الزمالك: لم أحدد طريقة مواجهة الأهلي في السوبر المحلي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة