الفنانة هاجر الشرنوبي
الفنانة هاجر الشرنوبي


هاجر الشرنوبي تشارك جمهورها بصورة مع محمد منير

ياسر ربيع

الجمعة، 28 أبريل 2023 - 07:09 م

 

شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي، جمهورها بصورة جديدة مع الكينج محمد منير وذلك بعد انتهاء حفله مساء أمس بالعريش ضمن مسابقة الهجن.

وشاركت هاجر، الصورة على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام" ولاقت الصور  تفاعل واهتماما كبير من محبيها وأكدت على حبها الشديد للكينج محمد منير.

 

أحدث أعمال هاجر الشرنوبي 


وكانت قد حققت هاجر الشرنوبي نجاحا كبيرا في عدد كبير من الأعمال الدرامية الفترة الأخيرة منهم مسلسل "بينا ميعاد" إخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة عايدة فهمي، داليا شوقي وأسامة الهادي وخالد أنور وهاجر الشرنوبي وآية سليم ويوسف إبراهيم وتسنيم مطر ويوسف الكدواني وميران عبدالوارث وكنزي رماح ومحمد العزازي.

اقرأ أيضا | «أحمد العوضي» يواصل التدريبات القتالية استعداد لأحدث أفلامه 

 

أخر أعمال هاجر الشرنوبي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي هو مسلسل "الضاحك الباكي" الذي تم الانتهاء من عرضه منذ فترة، وكان يشارك به عدد من النجوم منهم عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

وشاركت هاجر في مسلسل "الاختيار" في موسمه الثالث، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة