مباراة سابقة للمصري والإسماعيلي
مباراة سابقة للمصري والإسماعيلي


"الثأر أم تأكيد التفوق".. المصري والإسماعيلي وجهًا لوجه في كأس الرابطة 

أحمد إسماعيل

السبت، 29 أبريل 2023 - 08:26 ص

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب برج العرب بالإسكندرية، عندما يلتقي المصري أمام الإسماعيلي، في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الرابطة في نسختها الثانية.

وتعد مباراة ديربي القناة هي الثانية بين الغريمين في أقل من 10 أيام ، حيث التقى الفريقان سويًا في الدور الثاني للدوري والتي إنتهت لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.

وبلغ الإسماعيلي ربع نهائي كأس الرابطة علي حساب غزل المحلة بعد الفوز علي الفلاحين بركلات الجزاء الترجيحية اثر انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في حين تأهل المصري للدور ذاته بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة في البطولة ، لتقرر الرابطة اعتبار فوز الفريق البورسعيدي اعتباريًا بنتيجة 3-0.

ويسعي المصري بقيادة حسام حسن للثأر من الغريم التقليدي لتعويض الخسارة امام الدراويش في المباراة الأخيرة بينهما بالدوري، واستمرار المنافسة علي لقب كأس الرابطة،

في المقابل يرغب الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في تأكيد تفوقه علي جاره ومنح لاعبيه دفعة معنوية جديدة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري الممتاز .

وكان ديربي القناة حاضرًا في 120 مباراة؛ حيث فاز الإسماعيلي في 53 مباراة، وحقق المصري 25 انتصارًا، بينما كان التعادل بينهما في 42 لقاء.

اقرأ أيضًا: تفوق كبير للإسماعيلي في تاريخ مواجهاته مع المصري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة