ضبط 250 شيشة بالمقاهي
ضبط 250 شيشة بالمقاهي


حملة إشغالات موسعة وضبط 250 شيشة بالمقاهي بشمال الجيزة| صور

محمد وحيد- تامر الشاهد- إيهاب المليجي

الأحد، 30 أبريل 2023 - 09:02 ص

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع من أي إشغالات أو تعديات على الطريق العام، وأرصفة المشاه، والجزر الوسطي، من قبل المنشأت التجارية والمقاهي والمطاعم والكافيهات، وذلك لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية ولتوفير حرم أمن لسير المواطنين. 

اقرأ أيضاً| حملة انضباط على شوارع وميادين الدقي| صور 


شنت إدارة البيئة بحي شمال الجيزة برئاسة المهندس أشرف بكر حملة مكبرة بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق والاشغالات للحد من التلوث الهوائي في الكتل السكنية.

وأشرَّف على الحملة أيمن عتريس مدير المتابعة بالمحافظة بمشاركة نائبي رئيس الحي أمير عباس ورمضان عمارة والمهندس عماد سامي مدير إدارة البيئة بحي شمال الجيزة، والمهندس محمد سلامة خفاجه مدير إدارة اشغالات قطاع المنيرة الشرقية.

واسفرت الحملة عن رفع 200 حالة إشغال، وضبط 250 شيشة وسحب 20 مكبر صوت للحد من تلوث الهواء والتلوث السمعي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات في قطاع المنيرة الشرقية بحي شمال الجيزة.

وتابع محافظ الجيزة، جهود أجهزة حي شمال الجيزة في تحقيق الانضباط بالشارع ورفع التعديات من الطريق العام، حيث تم شن حملات بقطاع المنيرة الشرقية بشوارع العامل الأول والغيط وطلعت حرب ومحمد حجازي بالإضافة إلى شوارع بني محمد وترعة بشتيل والعروبة بقطاع المنيرة الغربية. 

وشدد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز وبالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة تحقيق الانضباط بالشارع وأن تكون الحملات على مدار اليوم. 

كما كلف المحافظ، بمتابعة جهود رفع المخلفات وتحسين منظومة النظافة والتجريد للشوارع الداخلية والجانبية بالتنسيق مع هيئة النظافة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة