النجمة الأمريكية كاميرون دياز
النجمة الأمريكية كاميرون دياز


كاميرون دياز تستعين بشبيه جايمي فوكس في «Back in Action»

أخبار النجوم

الأحد، 30 أبريل 2023 - 02:07 م

محمد القليوبي

تستأنف النجمة الأمريكية كاميرون دياز تصوير مشاهدها في فيلم "Back In Action" الكوميدي، الذي تنتجه منصة “نتفليكس”، ويشاركها في بطولته النجم الشهير جايمي فوكس، وذلك وفقاً لتقارير إخبارية، ويأتي هذا في الوقت الذي ما يزال يستقر فيه فوكس بالمستشفى حتى تلك اللحظة، ويخضع للفحوصات اللازمة لمعرفة سبب الأزمة الصحية التي لم يعرف أي تفاصيل عنها، سوى أنها تسببت بعجزه عن الكلام والتعبير، لكنه سرعان ما أستعاد قدرته على ذلك.

وظهرت دياز وهي ترتدي الملابس نفسها التي كانت تصور فيها مشاهدها الأسبوع الماضي، وقبل يوم من أزمة فوكس الصحية، لكنها هذه المرة كانت تصور برفقة ممثل بديل شبيه بالنجم فوكس.

وذكرت مجلة “TMZ” الأمريكية، أن الممثل جايمي فوكس مازال يجب عليه أن يصور 8 أيام لإنهاء مشاهده في الفيلم، ومن المتوقع أن تسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها النجم، أزمة للمنتجين خاصة أن موعد تصويره كان في 11 إبريل الجاري، أي اليوم الذي دخل فيه النجم المستشفى.

وقد ورد في تقرير المجلة، أن النجم وصل إلى المستشفى بحالة طبية خطيرة للغاية، وقد سافر أفراد عائلته على الفور إلى أتلانتا ليكونوا إلى جانبه، ونقلت المجلة عن مصادر خاصة، أن الأطباء لا يزالون غير متأكدين ما سبب أزمته الصحية، وسيخضعونه للمزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة، ولايزال موعد مغادرته المستشفى مجهولاً، وكذلك إمكانية عودته للتصوير.

وفي المقابل، تواصلت المجلة مع شركة الإنتاج، التي أكدت أن الفيلم سينتهي الأسبوع المقبل، وأمتنعت عن الرد عن كيفية حدوث ذلك من دون إنتهاء جايمي فوكس من تصوير مشاهده.

يذكر أن الممثل جايمي فوكس أصيب بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً، نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع “إنستجرام”، جاء فيه: “من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرض لعارض صحي طارئ”.

وتابعت: “لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء، ونحن نعلم كم هو محبوب، ونقدر دعواتكم له بالشفاء.. العائلة تطالب بإحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس”.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 27/4/2023

اقرأ أيضًا : هجوم كاسح على تشويه التاريخ .. كليوباترا «نتفليكس» المزورة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة