إيموجي الكمثرى
إيموجي الكمثرى


«إيموجي الكمثرى»| ما لا تعرفه عن التريند الجديد ..صور

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 30 أبريل 2023 - 07:23 م

انتشرت خلال الأيام الماضية "إيموجي الكمثرى" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تناقلها المئات من المستخدمين في إشارة إلى وجود حالة من الفراغ العاطفي لديهم.

واتجه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى وضع "إيموجي الكمثرى" حيث يعلنوا من خلاله أنهم منفتحين للتعرف على أشخاص من الجنس الآخر، أو بمعنى آخر "سنجل" ويمكن التعرف على أشخاص آخرين لتغيير الحالة إلى "مرتبط".

اقرأ أيضا| للرجال| «عشان متهربش منك».. 10 تصرفات احذرها مع شريكة حياتك

فكرة "الكمثرى" وفقا لـ"الديلي ميل" هي من أفكار Pear، مفهوم المواعدة الذي يصف نفسه بأنه "أكبر تجربة اجتماعية في العالم".

أطلقت تجربة Pear الاجتماعية الشهر الماضي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا وأستراليا، وتطلب من العزاب شراء مجموعة من الحلقات الخضراء البسيطة "خاتم صغير ودقيق يعطي انطباعًا كبيرًا" مقابل 19.99 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ أيضا| بحث حديث يكشف.. فقر الدم كان شائعاً بين أطفال المصريين القدماء

وتتضمن التجربة ارتداء الخاتم على أي إصبع وهو مؤشر سري للآخرين على أنك أعزب، ومع بيع آلاف الخواتم اقترح Pear أيضًا أنه يجب على المستخدمين إضافة رمز تعبيري كمثرى إلى حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإشارة إلى حالة علاقتهم.

وكتب أحد المستخدمين: "هناك اتجاه الآن، وضع الأفراد رموز تعبيرية الكمثرى في السيرة الذاتية لإظهار أنهم عازبون ومنفتحون لأي رسائل مباشرة ''.

كما قال آخر: "إذا كنت أعزب، فضع رمزًا تعبيريًا كمثرى في سيرتك الذاتية في جميع مواقعك الاجتماعية".

وانتشرت هذه الظاهرة في مصر، حيث انتشرت مقولة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "فيه تريند دلوقتي، ان عشان الناس تبقي عارفه إنك سينجل ومش مرتبط بتحط ايموجي كمثري في بروفايلك، وكده أي حد هيشوف البروفايل هيفهم إنك مش مرتبط، وده بيساعد الناس اللي مفهوم عنهم بالغلط أنهم مرتبطين و مش متاحين للارتباط إن الناس تعرف انهم سنجل"

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة