دعاء حكم
دعاء حكم


دعاء حكم: دوري في «جعفر العمدة» أهم أدواري 

هشام خالد السيوفي

الأحد، 30 أبريل 2023 - 08:40 م

كشفت الفنانة دعاء حكم، عن أنها كانت موديل وقامت بعمل مشاهد في مسلسل "نسر الصعيد" وغيرها من الأعمال ، ولكن أهم وأكثر الأدوار التي ظهرت موهبتها كانت دور شقيقة الفنان محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة".

وقالت دعاء حكم في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة "CBC" إنها المرة الأولي التي تقف أمام النجم محمد رمضان رغم أنه المسلسل الثاني الذي تشارك فيه ويكون من بطولته، وقالت إن المخرج محمد سامي شاهد دورا لها في مسلسل ضل راجل وحدثها تليفونيا وطلب منها أن ترسل مشاهد أخرى، ثم أثنى على دورها وبعدها جاءها الدور في المسلسل وكانت بمثابة فرصة كبيرة لها.

و أكدت دعاء حكم أنها دائما تحاول اختيار أعمال لها هدف واشارت إلى أنها ترغب في تقديم دور مختلف، موضحة أنها لم تقبل بالإدوار التي بلا قيمة وتحرص على أن يكون الدور مميز. 

و تابعت الفنانة أنها تعلمت من الفنان محمد رمضان الالتزام والذي يحرص على الحضور لمكان التصوير قبل الموعد بساعة وهو ما جعلها تتعلم الالتزام بشكل مختلف، وأن تكون متواضعة، وهو ما شاهدته مع الفنان محمد رمضان والذي يمكن أن يعيد مشاهد من أجل مساندة فنانين آخرين لخروج المشهد بشكل جيد.

و أشارت إلى أن أكثر المواقف التي أثرت في المشاهدين مشهد وقوفها أمام الفنان أحمد فهيم بعد تعرضه لمشكلة الخيانة من زوجته وداد، مشددة على أن المخرج محمد سامي كان يقوم بقراءة المشاهد كلها مع كافة الفنانين، من أجل ضبط كل تفاصيل المشهد وتقديمه بالشكل المطلوب.

تابعت دعاء حكم أن دور الفنانة زينة في مسلسل جعفر العمدة كان مميز بالنسبة لها إذ أنها قدمت شخصية مميزة ودور أرستقراطي بشكل محترف، كاشفة أنها مرت بتجربة زواج لم يكتب لها النجاح،  ولديها ابن عمره 10 سنوات، ولا تفكر في الارتباط في الوقت الراهن ولكنها تفكر في التركيز في الفن وتقديم الأعمال الفنية التي ترغب فيها.

الجدير بالذكر أن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، ويناقش عدد من المسلسلات التي أثارت جدلًا في الشارع المصري طوال شهر رمضان.

اقرأ ايضا| طارق النهري: كنت أقف أمام المرآة لتجسيد دوري قبل تصويره في «جعفر العمدة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة