يورجن كلوب
يورجن كلوب


شاهد إصابة كلوب بعد الاحتفال بهدف ليفربول القاتل أمام توتنهام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 أبريل 2023 - 09:16 م


تعرض المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، إلى إصابة عضلية خلال الاحتفال بهدف فوز فريقه أمام توتنهام هوتسبير في الثواني الأخيرة من مواجهة الفريقين مساء اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء سيناريو مجنون بعد تسجيل توتنهام هدف التعادل في الدقيقة 93 عن طريق ريشارليسون، وبعد دقيقة سجل ديوجو جوتا هدف الفوز للريدز في الدقيقة 94.

واحتفل كلوب بالركض بطريقة مجنونة حتى تعرض لشد في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، وأظهرت اللقطات التلفزيونية تألم كلوب من الإصابة.

وخطف ليفربول فوزا قاتلا من توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف ليفربول كلا من كورتيس جونز في الدقيقة 3، ولويس دياز في الدقيقة 5، ومحمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وديوجو جوتا في الدقيقة 94.

فيما أحرز هدفي توتنهام هاري كين في الدقيقة 40، وسون هيونج مين في الدقيقة 77، وريشارليسون في الدقيقة 93.

وواصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالفوز الرابع على التوالي ليرتفع رصيده إلى 56 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند 54 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس في جدول الترتيب متفوقا بفارق الأهداف عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة