الفنان أحمد فهيم
الفنان أحمد فهيم


أحمد فهيم: دوري في «جعفر العمدة» أثر عليا نفسيًا

محمد البنهاوي

الإثنين، 01 مايو 2023 - 12:02 ص

كشف الفنان أحمد فهيم، أن مشهد زواج "وداد" من أصعب المشاهد التي قدمها في مسلسل جعفر العمدة، وأثر عليه نفسياً بشكل كبير، حيث أغلق على نفسه طول فترة تجهيز المشهد والتي استغرقت وقتاً طويلاً، وسببت له هزة نفسية من شدة مشاعر الانهزام والانكسار التي شعر بها.

اقرأ أيضاً| بعد نجاحه في جعفر العمدة.. أحمد فهيم ضيف شرف بفيلم «ابن الحاج أحمد»

وأكد فهيم، خلال لقائه مع الإعلاميه إنجي أنور في برنامج مصر الجديدة والمذاع على قناة  etc، أن حلمه الكبير عمل يكون من بطولته ومن إخراج محمد سامي، معتبرا أن جميع الأعمال التي قدمها مع سامي بطولة بالنسبة له.

وعن تفضيله العمل مع محمد سامي أو ماندو العدل، أوضح فهيم أن المخرج محمد سامي في مكانة خاصة منفردة عن باقي المخرجين، له في قلبه مكانة كبيرة فهو من قدمه ووثق به وقدم له الفرصة، قائلاً: عندما أعمل معه أشعر بالسعادة والاطمئنان، أما ماندوا فشرفت بالعمل معه ولديه عين ثاقبة، وصورة جيدة، ورؤية مختلفة للشخصيات ويوفر الهدوء للعاملين معه ، وأتمنى العمل معه مرة أخرى .

وكشف فهيم، أن دور سيد العمدة كان مرشح له الفنان تامر عبدالمنعم، والفنان أحمد فتحي وكل منهم لو قبل الدور كان سيقدمه بشكل رائع .

وعن رأيه في الفنان أحمد داش، قال داش ممثل مرن شاطر وأتوقع له مستقبل باهر، منوهاً أن مشهد ضربه كان حقيقاً ومن المشاهد الصعبة، لأنه كان خائف على داش من الاصطدام بالسلم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة