الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 1 مايو 2023
الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 1 مايو 2023


الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 1 مايو 2023

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 مايو 2023 - 08:41 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» الأخبار المتوقعة اليوم 1 مايو 2023.

عمان

يشارك وزير الخارجية سامح شكري في اجتماع اللجنة المشكلة من مصر والأردن والسعودية والعراق حول سوريا، لمناقشة سبل التعامل مع الأزمة السورية، بما في ذلك تعزيز تضامن الدول العربية مع الشعب السوري الشقيق في تجاوز محنته.

القاهرة

يستأنف مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين اجتماعه بشأن تطورات الوضع في السودان برئاسة مصر، الرئيس الحالي لمجلس الجامعة العربية، وبحضور الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط.

الرياض

تشارك الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب في الاجتماع الأول للهيئات والجهات العربية الرقابية على الدواء، وكذلك اجتماع اللجنة الفنية العليا للدواء العربي بهدف التنسيق والتعاون بين الجهات الرقابية في الدول العربية، فضلا عن أهمية تبادل الخبرات والتجارب بين الدول العربية وصولا إلى التكامل العربي في مجال الدواء.

القاهرة

تنطلق الدراسة برواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر والفروع الخارجية، بجميع مراحلها التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وبجميع تخصصاتها، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وحرصه على إتاحة الفرصة لراغبي العلوم الشرعية طبقا للمنهج الوسطي المعتدل.

باريس

ينظم الاتحاد النقابي في فرنسا تظاهرات واسعة النطاق، تزامنا مع عيد العمال، وذلك بعد أن صادق المجلس الدستوري على بنود أساسية في قانون التقاعد، وبعد أن أصدره رسميا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

بيروت

تستضيف العاصمة اللبنانية بيروت، ولمدة ثلاثة أيام، مؤتمرا بعنوان "مجتمع المخاطر والتضامن الإنساني العربي" بحضور مفكرين وخبراء من مختلف الدول العربية من بينهم القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، ووزير الثقافة الأسبق حلمي النمنم.

القاهرة

يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم، مراسم سحب قرعة دور الـ32 بمسابقة كأس مصر موسم (2022-2023) بمقر الاتحاد بالجزيرة.

القاهرة

تعقد لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا للنظر في تظلمات النادي الأهلي ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة 12 مباراة، وتغريمه مبلغ مليون جنيه، والنظر أيضا في تظلم الزمالك ضد قرار منع مرتضى منصور رئيس النادي من دخول الملاعب لمدة شهرين.

القاهرة

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه من المشاركة في لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بروكسل

ينطلق كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للخيول العربية الأصيلة، برعاية النسخة ال(15) لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة نخبة من الخيول في "مضمار وارجيم" في بلجيكا.

نواكشوط

يواجه المنتخب الموريتاني للشباب لكرة القدم نظيره الإسباني، وديا على هامش معسكر تدريبي ينظمه منتخب الشباب لأقل من 20 سنة في إسبانيا استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة.

اقرأ أيضا: أصل الحكاية | عيد العمال في مصر القديمة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة