الحالة المرورية
الحالة المرورية


الحالة المرورية اليوم.. كثافات متقطعة على الكورنيش

مصطفى أحمد

الإثنين، 01 مايو 2023 - 09:44 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهالة الحملاوي، الحالة المرورية اليوم الاثنين 1 مايو.

وقالت الإعلامية هالة الحملاوي، إن الكورنيش يشهد كثافات مرورية متقطعة من المظلات باتجاه منطقة وسط البلد، وأما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فإنه يشهد سيولة مرورية.

وأضافت، أن كوبري أكتوبر للمتجه إلى العباسية، هناك كثافات مرورية متقطعة حتى غمرة، أما المتجه إلى العباسية فإن هناك كثافات بسيطة تزيد مع ساعات الذروة الصباحية، وهناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي الآخر لكوبري أكتوبر بسبب زيادة أحمال السيارات، نفس الأمر بالنسبة للمتجه من إلى ميدان التحرير ومدينة نصر ومحور النصر وصولاً إلى المنصة.

اقرأ أيضاً| «الأرصاد»: طقس «الإثنين» مائل للحرارة نهاراً.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة

وتابعت: "ظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران وميدان رابعة وصولاً للدائري، وفي شارع صلاح سالم، فإن هناك كثافات مرورية بالتزامن مع نزول الموظفين، ويشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي.

ويشهد كوبري الروضة بعض الكثافات، وتنتظم الحركة في نفق الأزهر وسط سيولة مرورية في الاتجاهين.

أما في الجيزة، فإن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وتزداد الكثافات مع ساعات الذروة، مع وجود تباطئ في حركة سير السيارات بشارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، مع وجود بعض الكثافات بإتجاه كوبري الجيزة المعدني، إضافة إلى وجود كثافات مرورية كبيرة بشارع فيصل تبدأ من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

وأظهر التقرير، وجود كثافات مرورية أيضًا بشارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى مناطق بولاق وإمبابة، مع وجود بعض الكثافات المروية بمحور صفط تبدأ في التزايد في الاتجاه لجامعة القاهرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة