إزالة التعديات علي أراضي الدولة
إزالة التعديات علي أراضي الدولة


انطلاق أعمال الموجة 21 لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 01 مايو 2023 - 11:36 ص

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال الموجة 21 لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بنطاق محافظة القليوبية، حيث قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بحملة مكبرة على عدد من مراكز ومدن وأحياء المحافظة أمس الاحد، أسفرت عن إزالة 14 حالة تعدي نيل على مساحة 247م2 بمركز ومدينة بنها بحضور اللواء شريف صلاح نائب مدير أمن القليوبية للأمن العام ومصطفي حسانين نائب رئيس مدينة بنها.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بحملات مكبرة بمراكز القناطر الخيرية وقليوب وكفر شكر وطوخ والخانكة وشبين القناطر والخصوص وحي شرق شبرا الخيمة، أسفرت عن إزالة 45 حالة تعدي على مساحة 21 قيراط تقريبا ليصبح إجمالي ما تم إزالته حتى الآن 59 حالة تعدي أمس الأحد.

اقرأ أيضا| «الهجان» ورئيس الرقابة الإدارية بالقليوبية يناقشان تكثيف الحملات على جميع القطاعات

وأشار الهجان إلى أن هناك جهودا مكثفة ومتابعة مستمرة لتنفيذ أعمال الإزلات بالتنسيق مع جهات الولاية ومديرية أمن القليوبية لتحقق الحملات أهدافها المرجوة..

جدير بالذكر أن محافظ القليوبية، كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفوري عن أي حالات تعدي جديدة بعد انتهاء الإزلات وأعمال الموجة بالكامل ، مؤكدا علي أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الإزلات خلال الموجة المشار اليها من خلال إلادارة العامة للأملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا بأول لوزارة التنمية المحلية ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

كما تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ لإزالة المعوقات من خلال إدارة الأملاك بالمحافظة وجهات الولاية وأقسام الشرطة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة