الأم المتهمة بذبح طفلها بالشرقية 
الأم المتهمة بذبح طفلها بالشرقية 


تجديد حبس الأم المتهمة بذبح طفلها في الشرقية 

سناء عنان

الإثنين، 01 مايو 2023 - 01:49 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة  فاقوس بالشرقية تجديد حبس الأم المتهمة بقتل طفلها البالغ عمره 5 سنوات وتقطيع جثته إلى أشلاء، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة العامة بفاقوس إحالة الأم المتهمة إلى الطب الشرعي لسحب عينة من دمها لتحليل الحامض النووى (DNA  ) والتأكد من مطابقتها للطفل الضحية وإعداد تقرير عما إذا كان هناك إصابات بالأم مرتكبة الجريمة.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغًا من أهالي قرية أبو شلبي مركز فاقوس بقيام ربة منزل بإطلاق صرخات بطريقة هيستيرية متواصلة، وأنهم يخشون وقوع مكروه لطفلها الوحيد الذى يقيم معها بمفرده.

اقرأ أيضا| «صحة الشيوخ»: السيسي أول رئيس يهتم بالعمالة غير المنتظمة 

وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى المنزل المبلغ عنه، وكانت المفاجأة تجرد الأم البالغ عمرها 37 عاما من مشاعر الأمومة والإنسانية وقيامها بذبح طفلها الوحيد بلا رحمة وقيامها بتقطيعه بسلاح حاد إلى قطع صغيرة. 

وتوصلت التحريات إلى أن زوج المتهمه انفصل عنها منذ 3 سنوات  تاركا لها طفله الرضيع، وأنها أقامت بمفردها فى منزل غير آدمى بعيدا عن المحيطين بها  .

تم القبض عليها وإخطار النيابة التى تولت التحقيق، حيث انتقلت إلى مكان الحادث، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة وقررت انتداب الطب الشرعى لفحص أشلاء الطفل المجنى عليه وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنة وتكليف المعمل الجنائي برفع البصمات بمكان الواقعة،  وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة ووجهت النيابة لها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار بعد ثبوت قواها العقلية وتخطيطها للجريمة. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة