كلوب
كلوب


كلوب مهدد بالإيقاف بعد تصريحاته عن حكم مباراة ليفربول وتوتنهام 

هبة سلامة

الإثنين، 01 مايو 2023 - 02:47 م

أصبح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مهددًا بالإيقاف خلال مباريات فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي، بعد حصوله على بطاقة صفراء من حكم المباراة بول تيرني بسبب اعتراضه أمام الحكم الرابع، في مباراة الفريق أمام نظيره توتنهام هوتسبير بالأمس.

وجاء ذلك بعد إطلاق كلوب تصريحات غاضبة ضد بول تيرني، حكم مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير أمس الأحد، التي انتهت بفوز الريدز (4-3).

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "ما قاله لي تيرني عندما منحني البطاقة الصفراء ليس ممكنا وغير مقبول".

وردت لجنة الحكام على كلوب، في بيان رسمي، جاء فيه: "نحن على علم بالتعليقات التي أدلى بها يورجن كلوب بعد مباراة فريقه مع توتنهام هوتسبير، حيث يتم تسجيل حديث حكام الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المباريات عبر نظام اتصالات".

وأضافت: "بعد مراجعة حديث الحكم بول تيرني بالكامل في المباراة، يمكننا أن نؤكد أنه تصرف بطريقة احترافية طوال الوقت، بما في ذلك عندما منح البطاقة الصفراء لمدرب ليفربول، لذلك، فإننا نكذب بشدة أي إشارة إلى أن أفعال تيرني كانت غير لائقة".

على صعيد متصل خطف ليفربول فوزا قاتلا من توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف ليفربول كل من كورتيس جونز في الدقيقة 3، ولويس دياز في الدقيقة 5، ومحمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وديوجو جوتا في الدقيقة 95.

فيما أحرز ثلاثية توتنهام هاري كين في الدقيقة 40، وسون هيونج مين في الدقيقة 77، وريشارليسون في الدقيقة 92.

وواصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالفوز الرابع على التوالي ليرتفع رصيده إلى 56 نقطة يرتقي بها إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: كلوب: لست متأكدا من إصابتي.. وهذه فرص التأهل لدوري الأبطال

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة