مبابي
مبابي


كلاكيت ثالث مرة.. خطوة جديدة من ريال مدريد تجاه «مبابي» 

هبة سلامة

الإثنين، 01 مايو 2023 - 04:41 م

تستمر محاولات نادي ريال مدريد، الإسباني، متمثلة في رئيسه الحالي، فلورنتينو بيريز، قائمة حول التعاقد مع صفقات مهمة تعود بالفريق الملكي إلى عهد الصفقات القوية، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولا صوت يعلو في ريال مدريد على صوت التعاقد مع الأيقونة الفرنسية، كيليان مبابي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، أن استراتيجيته للتعاقد مع مبابي ستكون مختلفة تمامًا عن محاولاته السابقة.

فشل بيريز في محاولتين سابقتين للتعاقد مع كيليان مبابي، الصفقة الأبرز لدى جمهور الملكي، كانت الأولى عندما نجح نادي باريس سان جيرمان في إقناع لاعبه بالتجديد له لموسمين حتى عام 2024، بعد تقديم إغراءات هائلة رجحت وجهة النجم الفرنسي، تجاه سان جيرمان، بالرغم من عرض بيريز 180 مليون يورو على اللاعب.

أما الإخفاق الثاني كان أمام مبابي نفسه؛ حيث لم ينجح بيريز في إقناعه بالتواجد في سانتياجو برنابيو، ما تسبب في صدمة لعشاق الريال، كذلك الغضب من رئيسهم بسبب فشله.

في الوقت نفسه يؤكد بيريز أن الأمور لم تعد على حالها منذ ذلك الوقت، وأن هناك مؤشرات جديدة تشير لاقتراب الحلم من الحقيقة واقتناص الصفقة الأهم في ريال مدريد، وأن رحيل مبابي عن باريس أصبح مسألة وقت.

مضيفًا أن أحد تلك المؤشرات تمثل في إظهار مبابي استعداده ليكون في صفوف ريال مدريد، إلى جانب انسحابه من حملة تذاكر موسم باريس سان جيرمان قبل بضعة أسابيع، والتي فسرها البعض على أنها إجراء من أجل حقوق صورته.

موضحًا أن المال ليس الخلفية الحقيقية للاعب، الذي رأى مطالبه تتحقق مع التجديد الموسم الماضي، بينما يعد الموسم المخيب للآمال لمشروع باريس سان جيرمان العملاق، غير القادر على القتال لمدة عام آخر من أجل دوري أبطال أوروبا، والإقصاء من كأس فرنسا وقيادة الدوري الفرنسي مع مشاكل أكثر مما كان يتصور تحت قيادة المدير الفني لباريس سان جيرمان كريستوف جالتييه، وهذا كان مؤشرًا جديدًا من قبل اللاعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي سقط باريس سان جيرمان أمام نظيره لوريان، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء" معقل العملاق الباريسي ووسط جماهيره، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي.

ويستمر باريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة.

اقرأ أيضًا: ميسي ومبابي يقودان سان جيرمان لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة