لامين يامال
لامين يامال


«يامال» بعد صناعة التاريخ مع برشلونة: سعيد بتحطيم الرقم القياسي

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 01 مايو 2023 - 08:42 م

دخل لامين يامال التاريخ مع ناديه برشلونة الإسباني، بعدما أصبح أصغر لاعب يشارك مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني عن عمر 15 عامًا و 9 أشهر و 16 يومًا فقط.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "كان هناك الكثير من المشاعر في نفس الوقت" وعندما دخلت أرض الملعب ، كان من الرائع رؤية كامب نو. لكنني تدريجيًا تجاوزت الأعصاب وحاولت الشعور بالراحة قدر الإمكان. ساعدني زملائي كثيرًا وأنا ممتن لهم. أنا سعيد جدًا بتحطيم الرقم القياسي ، لكني أريد تحطيم المزيد ".

وفي حديثه بعد جلسة التدريب صباح الأحد ، أضاف أن "تشافي قال لي أن أستخدم خطواتي الأولى فقط لأكون واثقًا ، وإذا كان بإمكاني ، فقط الخروج والقيام بما أفعله بشكل طبيعي. هذا ما حاولت القيام به. فريقي- قال زملائي نفس النوع من الأشياء وعندما انتهى الأمر ، تلقيت التهنئة. أهدي هذا لعائلتي وأصدقائي وكل من كان هناك من أجلي منذ البداية ".
في طريقة لعبه ، قال "أشعر براحة أكبر في اللعب على الجناح الأيمن. خلال الربع الأخير أنا مبدع وماهر للغاية."
في صباح اليوم التالي للفوز الكبير بنتيجة 4-0 على ريال بيتيس ، وهي النتيجة التي حافظت على صدارة الفريق بفارق 11 نقطة على ريال مدريد ، انتقل تشافي هيرنانديز ولاعبيه إلى ملعب تيتو فيلانوفا ليخوضوا روتين التعافي المعتاد بعد المباراة. .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة