زكي القاضي
زكي القاضي


القاضي: الحوار الوطني دعوة حقيقية وصادقة من الرئيس السيسي

مروة العدوي

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 02:21 م

أكد زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني ، أن الحوار الوطني دعوة حقيقية وصادقة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلي أن الحوار الوطني مطلوب من كافة القوي السياسية والفاعلين في المشهد العام أن يفاعلوا بصدق ووضع تصورات ووضع حلول منطقية سواء في الجلسة الافتتاحية أو في سير عمل اللجان بعد ذلك التي ستبدأ الاسبوع المقبل.

وأضاف مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن الدعوة للحوار الوطني دعوة صادقة لأنها تتطلب من الجميع أن يكون لديهم رؤية موضوعية وحلول منطقية لكافة المشاكل التي توحد علي أرض الواقع.

وأوضح القاضي، أنه سيحضر عدد كبير من الشخصيات العامة والخبراء والمتخصصين لوضع حلول للقضايا والملفات الهامة ورفعها علي هيئة توصيات إلي مجلس أمناء الحوار الوطني ثم رفعها إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهاية ربما تصدر في هيئة قرارات موجه للحكومة أو علي هيئة تشريعات مكملة في مجلسي الشيوخ والنواب.

اقرأ ايضا :- «القومي للإعاقة»: قرارات الرئيس السيسي لذوي الهمم هيأت بيئة العمل لهم

لافتا إلي أننا مطالبين جميعا أن نكون علي قدرها وقدر المسؤولية للاستفادة منها وافادة ملايين المواطنين، مؤكدا أن الحوار الوطني هو حوار الشعب وليس حوار نخبوي أو حوار مثقفين أو سياسيون أو اعلامين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة