مصطفى درويش
مصطفى درويش


مصادفة غريبة.. وفاة مصطفى درويش تطابق مع دور قدمه بمسلسل «إلا انا»

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 02 مايو 2023 - 03:07 م

بعد وفاة الفنان مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد من أحد الأعمال التي قد قدمها تنبأ بوفاته بنفس الطريقة في مسلسل إلا انا ، وقد خيم الحزن على الساحة الفنية، امس الإثنين، على خلفية خبر وفاة مصطفي درويش فجأة عن عمر يناهز ال 43 عاما، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

ولكن قبل عامين، قدم مصطفى درويش مشهدا تمثيليا مشابها لما أصابه خلال حكاية "ويبقى الأثر" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" والذي قد تم عرضه في عام 2021.

وضمن أحداث المسلسل، أعلن شقيق درويش في مسلسل إلا انا ، والذي قد ادي دوره الممثل كريم محجوب، خبر وفاته بشكل مفاجئ عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي نفس الطريقة التي قد أعلن بها شقيقه هاني درويش وفاته في الحقيقة.

إقرأ أيضاً| تغير بوستر مسلسل «كامل العدد» ليضم صورة مصطفى درويش بعد وفاته

وتوفي درويش، الذي كان يلعب دور رجل أعمال في المسلسل واسمه "إيهاب"، وهو "في عز شبابه" نتيجة تعرضه لصدمة شديدة في حياته، مما دفع الجمهور للربط بين وفاته الحقيقية و"التمثيلية".

و اكدت المؤلفة والكاتبة أماني التونسي، كاتبة سيناريو مسلسل "إلا أنا.. ويبقى الأثر"،هناك أعمالا درامية كثيرة تطابقت قصتها مع قصة وفاة أبطالها في الواقع، إلى حد يصفه البعض بالتنبؤ.

مشيرة إلى كواليس قبول مصطفى درويش دوره في المسلسل، قائلة: "عندما عرضت هذا الدور على مصطفى كان سعيدًا به جدا، ولم يتخوف من مسألة وفاته في المسلسل".

وأضافت التونسي قائلة: "حقق الدور تفاعلا كبيرا مع الجمهور وقت عرض المسلسل، ومصطفى وضع صورة وفاته بالمسلسل على "فيس بوك" وعليها نعي وشريط أسود".

وأكملت: "تم تداول الصورة بشكل كبير وقتها، لذا تواصلت معه وأقنعته بأن يحذف تلك الصورة لأنها فال ليس جيدا عليه، وبعد محاولات اقتنع وحذفها من صفحته على " فيس بوك".

بينما اعتبر الممثل كريم محجوب، والذي أدى دور شقيق مصطفى درويش في المسلسل، أن "مسألة تطابق قصة المسلسل مع وفاة مصطفى درويش في الواقع هي حالة غريبة غير مفهومة لا يمكن وصفها، وهي مفارقة من مفارقات الدنيا، ورسالة من الله للإنسان كي يتعظ ويتدبر ويعلم أن الموت يأتي في أي لحظة وبدون سابق إنذار".

وأوضح أنه ظل لفترة لا يصدق وفاة مصطفى درويش، وشعر بأن أحداث المسلسل الدرامي تتكرر أمامه في الواقع، وظن أن المسألة مجرد شائعة حتى تم تأكيد الخبر من شقيق مصطفى ونقابة المهن التمثيلية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة