جانب من الحادث
جانب من الحادث


إصابة شخصين ونفوق حصان في تصادم ميكروباص وعربة كارو بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 10:17 ص

كتب عصام عمارة 

شهد طريق المحلة الكبرى طنطا بمحافظة الغربية بالقرب من قرية عياش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى منذ قليل وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وعربة كارو يجرها احد الخيول بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة سائقى الميكروباص و الكارو بإصابات متعددة في الجسم وكسور  ونفوق حصان الذي كان  يقوم  بجر عربة الكارو متأثرا بالاصطدام .

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مرفق إسعاف المحلة الكبرى بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام قرية عياش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى ووقوع مصابين .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث مركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة والإسعاف الي موقع البلاغ وبالمعاينة تبين اصطدام سيارة ميكروباص تقل عدد من الأشخاص بعربة كارو يجرها احد الخيول بسبب السرعة الزائدة .

مما نتج عنه إصابة م ل ٤٤ عام سائق الميكروباص بإصابات مختلفة في الجسم وكسور واصابة م ع ٤٣ عام سائق عربة كارو بآشتباه نزيف بالمخ وكسور متعددة في الجسم في حالة خطرة .

  من جراء الاصطدام ونفوق الحصان الذي كان يقوم بجر العربة الكارو من جراء الحادث تم نقل المصابين بواسطة الإسعاف الي مستشفى المحلة العام للعلاج واعادة فتح الطريق الذي توقف بسبب الحادث ورفع أثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة