المخرج روؤف عبد العزيز
المخرج روؤف عبد العزيز


رؤوف عبد العزيز: حلمت بشخصية «ستهم».. والمسلسل يمثل المرأة لما تتخلى عن أنوثتها

أروى حمدي

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 12:37 م

تحدث المخرج رؤوف عبد العزيز عن شخصية «ستهم» التي قدمتها الفنانة روجينا في رمضان الماضي، وهي شخصية حلم بها وباسمها، أثناء تعاونه مع روجينا العام الماضي في مسلسل «انحراف»، ذلك خلال إستضافتها في برنامج «أخر النهار»، الذي يقدمة الإعلامي تامر أمين، عبر شاشة النهار.

وقال رؤف عبد العزيز: "فكرة تقديم دراما عن ست في شكل راجل كانت في دماغي، لغاية السنة الماضية وأنا شغال مع روجينا لما حلمت بالشخصية واسمها".

اقر أ أيضا : رؤوف عبد العزيز: ستهم يمثل الست لما تتخلى عن أنوثتها بالكامل

وأضاف: "روجينا رحبت بالدور بمجرد ما حكيت لها عن الشخصية وإنها موجودة في المجتمع بأكثر من نموذج، يمثل الست لما تتخلى عن أنوثتها بالكامل وتعيش كرجل وتعول أسرتها".

تحدثت روجينا خلال اللقاء عن تجربة التمثيل بملابس رجل أول مرة قائلة: "أول مرة أعمل بروفة على لبس راجل صعيدي كنت متوترة جدا وقلقانة وخايفة، وروحت مكتئبة".

وأوضحت أنها خافت من فشلها في تقليد السيدات اللاتي اضطررن لارتداء ثوب الرجل والعمل به للتعايش مع المجتمع بقولها: "أنا مش بعرف أقلد، وطلبت من المخرج إني أبعد عن تقليد أي صورة من 5 صور لستات بملابس رجال، وقررت أخلق شخصية جديدة وأكون السادسة".

روجينا: جمعنا معلومات عن كل الستات اللي اشتغلت في مهن رجالة

وردا على سؤال عن طريقة تحضيرها للمسلسل، قالت: "جمعنا معلومات عن كل الستات اللي اشتغلت في مهن رجالة، وذاكرت معاناة كل واحدة فيهم والمعوقات اللي قابلتها في مهنتها، والمسلسل مش سيرة ذاتية لشخصية معينة، وقدم قضية مجتمعية تهم كل بيت فيه امرأة تعمل وتعول".

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل«ستهم»، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة