الاهلي
الاهلي


كاف يخطر الأهلي بموعد مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد السيد

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 03:00 م

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" النادي الأهلي بموعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بعد تخطى عقبة الرجاء المغربي، بالفوز بثنائية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث تعادل المارد الأحمر مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف في مباراة الإياب بدور الثمانية التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.
 بينما تأهل نادي الترجي لدور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بثنائية مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار لقاءات دور ربع النهائي من دوري الأبطال.
موعد مباراة الأهلي والترجي 
وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن الاتحاد الأفريقي أبلغ النادي بموعد مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يلعب النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي يوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر في تونس.
بينما تلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة 19 من مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء
تذاع مباراة النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023، فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
فى دور  الـ32 واجه النادي الأهلي الاتحاد المنستيرى التونسي وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .
وفي دور المجموعات افتتح النادي الأهلي مشواره بالخسارة من  الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.
وفي دور ربع نهائي استطاع الأهلي أن يحسم بطاقة التأه بالفوز بثنائية نظيفة علي الرجاء المغربي  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، تعادل المارد الأحمر مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف في مباراة الإياب بدور الثمانية التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء.

اقرأ أيضا|

مجلس أبو ظبي الرياضي يعتذر للجماهير بعد انسحاب الزمالك من السوبر المصري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة