وائل جسار
وائل جسار


لهذا السبب.. وائل جسار يوجه رسالة للملكة العربية السعودية فماذا قال؟

أروى حمدي

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 03:43 م

حرص المطرب وائل جسار علي توجيه رسالة شكر للملكة العربية السعودية وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور وائل جسار

ونشر جسار صورة له بعد حفل محمد الموجي وعلق عليها قائلًا:"‏‎شرف كبير لي المشاركة في الحفل الفني مع اصدقائي النجوم في امسية روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي
‏‎شكرا ‎المملكة العربية السعودية الهيئة العامة للترفيه".

أسعار تذاكر حفل روائع  الموسيقار محمد الموجي

ويذكر أن تذاكر حفل روائع  الموسيقار محمد الموجي، طرحت يوم الاثنين الموافق 1 مايو في الساعة السادسة مساء، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 4 فئات كما يلي: 400 ريال سعودي، 300 ريال سعودي، 150 ريال سعودي، 100 ريال سعودي.

شروط حفل روائع  الموسيقار محمد الموجي

تضم شروط حفل روائع الموسيقار محمد الموجي بالرياض التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بضرورة إبراز بطاقة ذوى الاحتياجات الخاصة  لحامل تذاكر الإعاقة، كما أن التذاكر العادية غير قابلة للاسترداد أو الإلغاء أو التبديل.

وتضم الشروط أيضا  بضرورة تحمل حامل التذكرة مسؤولية التحقق من الوقت والتاريخ والقيود العمرية والموقع، وخضوع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للتفتيش عند الدخول ومصادرة المواد الخطيرة والممنوع.


ومن بين الشروط، ضرورة  الوصول مبكرًا لحفل روائع الموسيقار محمد الموجي في السعودية، وللمنظمين الحق في رفض أي دخول متأخر ووقتها لا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد قيمتها أو تعويض، كما تتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظمين أو أفراد الأمن خطرًا أو يمكن إلحاق الضرر بالمكان من خلاله.

 

كما يمنع حقائب الظهر، والكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو، ولا يتحمل المنظم مسؤولية الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية، ويمنع أيضًا إعادة بيع التذكرة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة