محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي
محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي


«كاف» يتغني بكهربا: أكثر اللاعبين تأثيرًا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 04:02 م

تغني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عقب تألقه مع الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ونشر كاف عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر فيديو لكهربا وكتب :"4 أهداف .. أداء مذهل .. محمود كهربا أكثر اللاعبين تأثيرًا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ". 

رسميًا.. لجنة الاستئناف تقرر وقف قرار عقوبة كهربا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حدد موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي يوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر في تونس.

بينما يلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة 19 من مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
فى دور الـ32 واجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيرى التونسي وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .

وفي دور المجموعات افتتح النادي الأهلي مشواره بالخسارة من الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني في ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي

وفي دور ربع نهائي استطاع الأهلي أن يحسم بطاقة التأه بالفوز بثنائية نظيفة علي الرجاء المغربي  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، تعادل المارد الأحمر مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف في مباراة الإياب بدور الثمانية التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة