موضوعية
موضوعية


إقالة مدير مستشفى منيا القمح المركزي.. وتكليف فريق من الصحة لإدارتها

سناء عنان

الأربعاء، 03 مايو 2023 - 05:20 م

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، فريقا من المديرية لإدارة مستشفى منيا القمح المركزي، وإعادة تقييم الهيكل التنظيمي بالمستشفى.

يأتي ذلك لعدم إلمام مدير المستشفى بمشاكل بعض المواطنين، حيث تواجد عددا كبيرا من المواطنين داخل المستشفى بجانب شكوى البعض من عدم حصولهم على الخدمات الطبية المقررة لهم مثل الخدمات المعملية والفحوصات والأشعات اللازمة لهم.

اقرأ أيضا| فحص 11 ألف مواطن من المقبلين على الزواج في الشرقية   

كان وكيل وزارة الصحة قد لفت نظر مدير مستشفى منيا القمح المركزي، إلا أنه لم يتم تقديم خطط تنظيمية لمتلقي الخدمة، أو فصل خطوط السير لمرضى الاستقبال والطوارئ ومرضى العيادات الخارجية.

فيما كلف تكليف مدير عام الطب العلاجي، بسرعة تكليف أحد أعضاء الجهاز الإشرافي من المديرية لإدارة المستشفى مع فريق معاون له من داخل المديرية، وقد تم تكليف الدكتور محمد نور الدين للقيام بأعمال مدير المستشفى، والدكتورة دعاء طه يس وكيل المستشفى، والدكتور أحمد يوسف نائب مدير المستشفى. 

جاء ذلك أثناء مرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية المفاجئ على مستشفى منيا القمح المركزي ظهر اليوم، وتلاحظ تكدس عدد كبير من المواطنين بفناء المستشفى مع تواجد مدير المستشفى داخل مكتبه وقت الذروة أثناء تواجد هذه المواطنين، وهذا ما شدد عليه الدكتور هشام مسعود مسبقاً في الاجتماعات السابقة، بتواجد مديرى المستشفيات وجهازهم الإشرافي أثناء توافد المواطنين وقت الذروة على الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى من الإستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية والعيادات الخارجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة