حفل الموجي
حفل الموجي


الليلة.. انطلاق حفل روائع محمد الموجي

أروى حمدي

الخميس، 04 مايو 2023 - 11:23 ص

يستعد نجوم طرب الفن لأحياء حفلا روائج محمد الموجي ومن المقرر إقامتها، الليلة الموافق الخميس 4 مايو، علي خشبة مسرح  أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

حفل روائج محمد الموجي

ومن المقرر أن يحيي الحفل كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

كما يشرف الموسيقار يحيى الموجي، على روائع والده المقرر غناءها في حفل 4 مايو الجاري، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد، ويتم استعرض كل روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي، ويغنون خلال الحفل باقة متميزة من ألمع أغانيهم.

ذاكرة الموجي
حيث يستعرض الحفل ذاكرة الموجي الذي رحل عام "1995"، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، وكثير من الأغاني والألحان التي اشتهرت بأصوات عمالقة الفن العربي، كالسيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وشادية وصباح وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة ووردة وطلال مداح، وسواهم.


واعتبر البعض أن أمسية تكريم الموسيقار محمد الموجي، تعد منافسة فنية قوية  بين النجمتين المصريتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، اللتين تلتقيان لأول مرة على خشبة مسرح واحدة، منذ بداية حياتهما الفنية، ومن المتوقع أن تقدما عملاً فنياً استثنائياً.

التحضيرات لحفل روائع الموجي

ومن ناحية أخري، حدث المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل التحضيرات لحفل محمد الموجي؛ حيث كتب تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ تويتر: هذه الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين، جننت المايسترو وليد فايد حرفيًا، وعمل أكثر من 30 بروفة، وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل، بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة.

وتابع تركي آل الشيخ: تحدي كبير للفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح بعدد يتجاوز الـ 130 عازف، وأيضًا المخرج والمسئول عن المسرح نالهم جزء من الضغوطات مني، وأيضا الفنانين الكبار المشهورين بإمكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار أغانيهم بعناية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة