سرجيو جونزاليس
سرجيو جونزاليس


مدرب قادش: غادرنا ملعب أتلتيكو ورؤوسنا منحنية

وكالات

الخميس، 04 مايو 2023 - 12:22 م

 

أعرب سرجيو جونزاليس مدرب قادش، عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-5 عن أسفه بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق، وعن عدم فاعليته كما أبدى حزنه لعدم انتقال عدوى "الجوع الكروي" الذي تحلى به الروخيبلانكوس إلى لاعبيه.

وقال جونزاليس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "غير نادم على الإطلاق بسبب التشكيل الذي خضت به المباراة على ملعب (متروبوليتانو). علمنا أن العديد من اللاعبين كانوا قريبين للغاية من أقصى حدودهم بسبب خوضهم الكثير من اللقاءات وكونهم تحت ضغط وتوتر كبير".

وتابع: "لقد قمنا بما توجب علينا القيام به. يؤسفني أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب واللازم. كنا نعلم أن أتلتيكو سيدخل اللقاء بكل قوة ولم أتمكن من غرس هذا الجوع الذي كان لديهم في لاعبي فريقي".

وأضاف: "أنا حزين جدا بسبب ذلك. الهدف الأول هو مثال واضح. نحن نسير بشكل تنازلي. لم نرصد تمريرة جريزمان. يجب أن نقر بأننا مررنا بيوم سييء وعليك أن تنتقد نفسك".

وواصل: "لم ندخل بهذا الجوع والحماس. لقد لعب الخصم بكل سهولة. هذا ليس قادش الذي نعرفه. أنا حزين لأننا لم نتمكن من إظهار الفريق الجيد الذي نحن عليه ولكننا نعلم أن هذه النسخة من الفريق ليست لنا".

وأردف جونزاليس: "غادرنا ورؤوسنا منحنية. لا نستحق شيئا آخر. لم نكن جيدين"، وأشار إلى أن الأتلتي فريق كبير وأنه يظهر ذلك يوما بعد يوم.

وأتم: "اليوم جعلنا الأمر أسهل. لم نشاهد قادش القوي والعدائي الذي يقاتل على كل الكرات. اليوم سهلنا عليهم المباراة. إنه يوم عليك أن تحني رأسك فيه. لم نكن بالقوة والشدة المطلوبة. يتوجب علينا الاعتذار لأن صورتنا لم تكن الأفضل".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة