جانب من الجولة
جانب من الجولة


جولة للسكرتيرالعام بالدقهلية على المواقف للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة

حازم نصر

الخميس، 04 مايو 2023 - 06:02 م

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة بالمرور علي سندوب للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة عقب قرار زيادة أسعار السولار، جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة.

اقرأ أيضا|  محافظ الدقهلية يكلف نائبه بالمرور على مواقف السيارات لتطبيق التعريفة الجديدة

حيث تفقد" السكرتير العام  " كافة الخطوط داخل الموقف والذي يضم خطوط داخلية لعدد من المراكز لربطها بمدينة المنصورة منها ( السنبلاوين ، وميت غمر ، وأجا ، وتمي الامديد  ) .
والتقي  الشريف بعدد من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة .
كان  " المحافظ " قد قرر  تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمرور علي المواقف العمومية والأسواق ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة وضبط الأسواق من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهلية ومديرية التموين ومباحث التموين  ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
وقرر " المحافظ " تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .
والجدير بالذكر أن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسرفيس تمت بحد أقصى  10 %  ، دون سيارات التاكسي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة