مستر اكس
مستر اكس


التفاصيل الكاملة لـ «مستر اكس» بطولة أحمد فهمي

هبة الخولي

الجمعة، 05 مايو 2023 - 12:03 م

نشر الفنان أحمد فهمي البوستر الرسمي لـ فيلمه الجديد "مستر إكس" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

 

وتحتوي مشاهد وأحداث فيلم "مستر إكس" على تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية بمنطاق متفرقة في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر حيث يصور أبطال الفيلم عددًا من مشاهد العمل في الوقت الحالي بمدينة قبرص اليونانية والتي تضمنت عددًا من مشاهد الأكشن التي تجمع عدد من أبطال العمل هناك، كما انتهى مخرج العمل الفترة الماضية من تصوير عدد من المشاهد بمدينة الغردقة.

 

أقرأ أيضا أحمد فهمي يطرح بوستر فيلم «مستر إكس» استعدادا لطرحه في عيد الأضحى

قصة وأحداث فيلم مستر إكس


تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

وتجسّد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروف منا لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.


يشارك في الفيلم العديد من الفنانين مع الفنان أحمد فهمي، منهم: هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة