مصطفى قمر
مصطفى قمر


قريبا.. انطلاق تصوير فيلم «أولاد حريم كريم»

هبة الخولي

الجمعة، 05 مايو 2023 - 12:33 م

يواصل الفنان مصطفى قمر، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، حيث يأتي كجزء ثانٍ لفيلم "«حريم كريم» بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض عام 2005.

وصرح برنامج  «ET بالعربي»، أن الفيلم يُشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر كما تظهر فيه شخصيات جديدة.

أقرأ أيضا مصطفى قمر يكشف تفاصيل ومفاجآت الجزء الثاني من «حريم كريم»


وهناك عددًا من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتدادًا مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي، ومن المرجح لأن يكون التصوير ما بين القاهرة والبحر الأحمر، نهاية مايو الجاري.

وأكد مصطفى قمر في وقت سابق، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من «حريم كريم»، وقال: سوف يتواجد تيام قمر ومايان السيد في العمل، ودى أول مرة أقف أمام ابني في السينما. 

يذكر أن فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، إدوارد، خالد سرحان وآخرين، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة