الحرارة
الحرارة


البسوا جواكيت ليلاً.. الأرصاد: الحرارة تنخفض 7 درجات

محمد حسنين

الجمعة، 05 مايو 2023 - 04:02 م

تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، فكل يوم هناك موجة جديدة، ففي الساعات الماضية كانت موجة حارة، وخلال هذه الساعات موجة ترابية وخلال الساعات المقبلة ستنخفض درجات الحرارة، ولذلك على المواطنين توخى الحذر.

وطالبت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، من المواطنين من الانخداع في درجات الحرارة، مؤكدة أن الأيام المقبلة ستشهد موجة من الانخفاض في درجات الحرارة، وأن من يريد النزول من البيت في المساء عليه ارتداء جاكيت.

اقرأ أيضا|«الأرصاد»: أمطار على السلوم والإسكندرية ومطروح وارتفاع الأمواج

وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد انخفاضا قدره 4 درجات في قيم الحرارة مقارنة بالأمس، حيث سجلنا 34 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تكون اليوم 30 درجة مئوية، حيث نتأثر بالكتل الهوائية الغربية القادمة من المناطق الصحراوي، وبعض الكتل الهوائية الشمالية، وسيكون فيها انخفاض طفيف جدا في درجات الحرارة.

وأضافت غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أنّ درجة الحرارة غدا السبت ستنخفض عن درجة الحرارة أمس بـ 7 درجات، وسيشعر الجميع بفارق درجات الحرارة.

وكشفت أن  الأجواء ما تزال حارة في فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، وأجواء حارة على السواحل الشمالية الشرقية وشديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، ولكن السواحل الشمالية الغربية ستبدأ تتأثر بانخفاض درجات الحرارة، والأجواء عليها مائلة للدفء خلال فترات النهار.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة