النائبة سكينة  سلامة
النائبة سكينة  سلامة


برلمانية: الحوار الوطني بعث رسالة طمأنة لجميع فئات الشعب وللقوي السياسة

حسام صدقة

الجمعة، 05 مايو 2023 - 08:18 م

قالت النائبة سكينة  سلامة، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن الحوار الوطنى يؤسس لجمهورية جديدة أساسها هو التوافق والتشارك المثمر بين جميع فئات الشعب من أجل تحقيق المصلحة العليا للوطن .

وأكدت سلامة ، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن انطلاق الحوار الوطني بعث رسالة طمأنة لجميع القوي السياسية  ولجميع الفئات والتيارات المشاركه  فيه ، مما يعطى الثقه للمواطن ان الحوار الوطنى سيكون له تأثير ايجابى عليه فى جميع نواحى حياته.

وأشارت إلي أن الحوار استكمال لمسيرة تطور وبناء وهو صورة تعكس وجه جديد فى كافة المحاور سواء المحور السياسي أو الاقتصادى أو المجتمعي، لا سيما أن الحياة السياسية السليمة تتطلب مجتمع سليم بمقومات اقتصادية مناسبة.

اقرأ أيضا| برلمانية: الحوار الوطني أحد مظاهر الجمهورية الجديدة
وأشادت بإعلان مجلس أمناء الحوار الوطنى علانيه الجلسات الحواريه وهذا يعطى الثقة الكبيرة للحوار الوطنى، مؤكدة أن الحوار سيساهم في تمكين المرأة والاهتمام بالوعى والشباب ووعيهم.

وأوضحت النائبة سكينة سلامة أنها ستقدم لمجلس أمناء الحوار الوطني مقترح بإنشاء الهيئة الوطنية للوعي، لاسيما أن قـضية الـوعي  طالما أكد على أهميتهـا الـرئيس عبدالفتاح السيسي، أكثر من مرة تحتم علينا  نشر الوعي  وحل مشكلات متعددة مثل زواج القاصرات ومشاكل الثأر وتداول الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتنمر وغيرها من المشاكل.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة