باربي
باربي


يوليو.. موعد لقاء «باربي» بجمهورها

أخبار النجوم

الجمعة، 05 مايو 2023 - 09:07 م

لكل عشاق شخصية “باربي”، أعلنت استوديوهات “وارنر برازرز” المنتجة للفانتازيا الكوميدية Barbie يوم الحادي والعشرين من يوليو المقبل، موعدا لطرح الفيلم بدور العرض العالمية.

ويأتي الفيلم - الذي تتولى إخراجه الأمريكية جريتا جيرويج - أول فيلم روائي تقوم قصته حول شخصية الدمية الأشهر على مستوى العالم، وتجسد دورها النجمة الشقراء مارجوت روبي، في حين يلعب شخصية حبيبها “كين” معشوق الفتيات النجم ريان جوسلينج.

اقرأ أيضًا | شركة أمريكية تكشف عن «دمية» مصابة بمتلازمة داون

ويأتي إخراج جيرويج للفيلم بمثابة إشارة قوية على أننا لن نكون أمام عمل سطحي كل همه تقديم صورة وردية كسائر إطلالات العروس “باربي”، لإن جيرويج ببساطة من صانعات الأفلام الحريصات على تقديم العناصر النسائية القوية الملهمة، ومن المؤكد أننا سنشاهد “باربي” قوية متحررة تتحكم فى مركز عالمها الخيالي.

وتدور أحداث الفيلم بعد طرد “باربي” من Barbie Land لكونها دمية غير مثالية، لتنطلق الدمية الفاتنة بعدها إلى العالم الحقيقي لتجد السعادة الحقيقية.

جدير بالذكر أن روبي لم تكن الاسم الأول الذي رشح لشخصية “باربي”، لكن سبقتها النجمة آن هاثاواي، إلا أن “وارنر برازرز” استقرت بعدها على مارجوت، التي وصفتها بأنها الأقرب في الشكل للدمية الساحرة، وقد وضعت الشركة ميزانية طائلة بلغت 100 مليون دولار لإنتاج الفيلم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة