جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد


جمال عبدالحميد: ممدوح الليثي طردني من قطاع الإنتاج لهذا السبب

محمد حسنين

الجمعة، 05 مايو 2023 - 09:08 م

أكد المخرج جمال عبدالحميد، أن الفنانة نيللي رشحته لإخراج فوازير عالم ورق، محل المخرج الكبير الراحل فهمي عبدالحميد بعد وفاته.

وقال عبدالحميد خلال حلقة من برنامج بالخط العريض، الذي يذاع على شاشة قناة الحياة، من تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب: تخوفت كثيرًا من تقديم الفوزاير بعد صديقي المخرج الكبير فهمي عبدالحميد، لأنه هرم فني كبير، ولكن نيللي طمأنتني وقالي لي أنت أفضل مخرج يمكن أن تقدم هذه الفوزاير، وبالفعل عقدنا جلسات عمل كثيرة في مكتبها، إلى أن بدأ التصوير.

اقرأ أيضًا| جمال عبدالحميد: لم أصرح بأي كلام مسيء عن عادل إمام في ندوة معرض الكتاب

وأضاف عبدالحميد: بعض العاملين في فوازير عالم ورق حاولوا تعطيلي، وتعاملوا معنا بشكل خاطيء، وكانت نيللي تعتمد على الحوار معهم.

وتابع عبدالحميد: بعد فوازير عالم ورق طلب مني ممدوح الليثي رئيس قطاع الإنتاج وقتها، تقديم فوازير جديدة، ورفضت بشدة لأنني لا أريد الاستمرار في إخراج الفوازير أو المقارنة بالمخرج الكبير فهمي عبدالحميد، فقال لي "خلاص امشي"، وجلست عامين بدون عمل.

وأكمل: بعد ذلك بعامين فوجئت بممدوح الليثي يكلمني ويطلب التعاون مرة ثانية، وكنت غاضب مما حدث، فقال لي "أنا أحط ايدي في ايد الشيطان طالما الشغل عايز كدة"، وأكد لي أن النجمة شريهان رشحتني لإخراج فوازير حاجات ومحتاجات، وبالفعل قمت بإخراج الفوازير.

جدير بالذكر أن البرنامج بالخط العريض تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، ويذاع الجمعة كل أسبوع في تمام الثامنة مساء، على شاشة تليفزيون الحياة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة