صورة موضوعية
صورة موضوعية


عودة «لعبة الجوع»

أخبار النجوم

الجمعة، 05 مايو 2023 - 09:14 م

“كل قصة لها بداية”.. كان هذا جزء من الرسالة في المقطع الدعائي الذي تم إصداره حديثًا لـ “The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes.” وهو الإصدار الخامس من هذه السلسلة التي كانت آخرها في عام 2015.

وتستعرض مقدمة فيلم Hunger Games” “ الجديد والذي كتبت قصته لوسي جراي بيرد، عدد من النجوم المشاركين مثل راشيل زلجر وتوم بليث، كما ظهر في الإعلان إستمرار شخصية الرئيس الشرير “سنو”، الذي لعبه دونالد ساذرلاند في الأفلام الأولى.

ومن خلال المشاهد القصيرة المعروضة تصبح الأمور مظلمة بسرعة في المقطورة بينما تحاول “لوسي” و”يونج سنو” النجاة من الألعاب المميتة.

وظهرت تسريبات حول قصة الفيلم الأساسية حيث رصدت الصحف الأمريكية هذه التفاصيل وتتلخص في أنه سيتم تعيين “سنو” لتوجيه “لوسي جراي” التي تقوم بدورها راشيل زيجلر إلى المنطقة 12 من جديد، وتستطيع “لوسي” أن تجتذب تعاطف الجمهور معها، وهنا يتدخل “سنو” لتغيير مصائر المشاركين في اللعبة المميتة، ليتحد “سنو” مع “لوسي جراي” حتى يعطيها مميزات جديدة، ويحارب “سنو” في صفها ليتحول من معسكر الشر إلى الخير ويدخل صاحب اللعبة القديم إلى حلبة القتال ويتحول لمشارك يسابق الزمن من أجل البقاء.

اقرأ أيضًا |  الكرملين يستنكر دعوة إحدى الصحف الأمريكية لطرد الصحفيين الروس ويصفها بـ«السخيفة»

ذكرت التقارير أيضاً أن طاقم الممثلين يشمل نجوماً كبار مثل  بيتر دينكلاج في دور “كاسكا هايبوتوم”، صانع ألعاب الجوع، وفيولا ديفيس بصفته رئيس صانع الألعاب “فلومنيا جول”، ومن المقرر عرض الفيلم الجديد في دور السينما في 17 نوفمبر المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة