أحمد حاتم
أحمد حاتم


أحمد حاتم ينشر صورة طفلتين تائهتين.. والمتابعون يصدمونه

محمد عصام

الجمعة، 05 مايو 2023 - 10:48 م

نشر الفنان أحمد حاتم صورة لفتاتين تائهتين في سن الطفولة، قيل إنهما اختفيتا دون أي توضيح عن سبب اختفائهما، حيث قام حاتم بنشر الصورة مرتين وذلك دعما منه لأسرتهما ومساعدتهما في الوصول إليهما.

وتفاعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مع الصورة، وجاءت تعليقات صادمة للنجم أحمد حاتم على الصورة، حيث أكدت له النسبة الأكبر من متابعيه أن تلك الصورة قديمة ويرجع إلى نحو 10 سنوات سابقين، وجاءت التعليقات كالتالي: 


أحمد حاتم "قصة حب 2":

وفي سياق آخر، يستعد النجم أحمد حاتم لتصوير جزء ثاني من فيلم "قصة حب"، بمشاركة الفنانة هنا الزاهد وعديد من نجوم السينما في مصر والوطن العربي.

قصة حب:

يذكر أن الجزء الأول من فيلم «قصة حب» عرض عام 2019 وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وحنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبولبن.

أحدث قصة حب:

تدور الأحداث حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

اقرأ أيضاً - أول تعليق من رضوي الشربيني على أزمة حسن شاكوش وزوجته

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة