خسوف شبه الظل
خسوف شبه الظل


خبيرة فلك: خسوف شبه الظل ينشر طاقة عنف وتحولات مزعجة

أمنية شاكر

السبت، 06 مايو 2023 - 10:18 ص

يهتم الكثير من الأشخاص حول العالم بمتابعة تطورات علم الفلك، وظهرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لكشف عن ما يخبئه خسوف شبه الظل من طاقة عنف وتحولات مزعجة. 

وكشفت عبير فؤاد بأن الجمعة 5 مايو 2023، اكتمل القمر وحدث للقمر خسوف شبه ظل في تمام الساعة 8:34 مساءً بتوقيت مصر (5:34 م بتوقيت جرينتش)، ويحدث ذلك عند درجة 14 من برج العقرب.

بث مباشر| خسوف شبه ظل للقمر

وتابعت عبير فؤاد: "وحدث خسوف شبه الظل عندما يمر القمر في الجزء الخارجي لظل الأرض، حينئذ خفت القمر لدرجة أننا لا يمكن أن نلاحظه إلا إذا انتبهنا جيدا، ويمكن مشاهدة هذا الخسوف في قارة افريقيا وآسيا واستراليا".

وأضافت عبير فؤاد: "وأتى الخسوف متنافرا مع كوكب أورانوس (كوكب الثورات والمفاجآت) وقد ينبئ ذلك بتغييرات مفاجئة مزعجة وغير متوقعة، ومع ذلك فالشيء الإيجابي هو انتصار أحد الحكام، كما أن اقتران الخسوف بالنجم الثابت زباني الجنوبي، وهو نجم سلبي". 

وأشارت عبير فؤاد، إلى أن ذلك الخسوف ينتج عنه عالميا؛ أحقاد وجرائم حرب، ومصادرة ممتلكات، وعنف، وانتشار أمراض، واتهامات خاطئة، وأكاذيب. 

وعلى مستوى الأشخاص؛ تزداد المشكلات الزوجية والعائلية، ومن المهم تجنب تصعيد المشكلات كي لا تؤدي إلى عنف منزلي وخيبات أمل. 

واختتمت عبير فؤاد نصحتها قائلة:" هذا الوقت علينا جميعا أن نتحلى بالصبر ونكون أكثر استعدادا للتكيف والتعاطي بمرونة مع التغيير ولو كان مزعجا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة