حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته


الاستيلاء على منقولات والشبكة.. القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وزوجته

ميادة عمر

السبت، 06 مايو 2023 - 11:01 ص

تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، تريند موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

ومن خلال هذه السطور نرصد لكم التفاصيل كاملة لقصة خلاف حسن شاكوش وزوجته بعد 55 يوم من الزفاف:-

تحرير المحضر 

حررت زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش محضرًا ضده لتضررها من زوجها، قالت فيه إنه قام بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، واستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت زوجه المطرب حسن شاكوش، أنه استولى على عفش الزوجية وأخرجها بالقوة من منزل الزوجية بسبب خلافات أسرية بينهما. 
وفى وقت سابق تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم، التريند عقب استضافتهما في أحد البرامج التلفزيونية.

وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تماما، فضلا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها
وأوضحت زوجه شاكوش، أنه قام بالاستيلاء على إيصال الأمانة الذي حرره لها مقابل مؤخر الصداق والمشغولات الذهبية الخاصة بها. 

مصدر امني 

أكد مصدر أمني، أن زوجه المطرب حسن شاكوش تعرضت للاعتداء عليها من قبل زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما وقام بالتعدي عليها وطردها من المنزل في منتصف الليل. 


قامت ريم زوجة المطرب الشعبى حسن شاكوش، بالرد على الانتقادات التى وجهت لها بسبب سجدتها الشهيرة أثناء حفل زفافها، والتى أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية.


بعد تحريرها محضر ماذا قالت زوجة شاكوش عنه في ليلة زفافهما؟


وأكدت ريم، أثناء استضافتها مع زوجها شاكوش ببرنامج "العرافة"، والتى تقوم بتقديمة الإعلامية بسمة وهبة، والذى يُذاع من خلال فضائية "النهار"، بأنها تعرضت للكثير من المحن قبل أن يتم خطبتها على المطرب حسن شاكوش، ولهذا السبب داومت على قيام الليل.

وتابعت زوجة شاكوش:ـ "وبعدها اتفاجئت وأمى بتقولى إن حسن جاى يتقدم ليا، وساعتها قررت السجود شكراً لله مرتين بعد قيام الليل، وكان صعبان عليا أوى لإنى ملهية في الفرح ومكنتش بصلى، وبقالى أسبوعين قبل الفرح مكنتش بفكر في حاجة غير إنى أثبت للناس إن ربنا عوضنى، وإن مفيش حاجة اسمها تتظلمى وربنا مش هيعوضك".

وأوضحت ريم، بأن كل تركيزها أثناء السجود ليلة الفرح كانت لله دون الاكتراث لإطلالتها، وعلقت قائلة:ـ "لو سجدت أمام حسن كنت هشيله ذنب كبير، ولكن مكنش في حد من أهلى ولا أهل حسن ولا أصدقائى عارف إيه اللى بينى وبين ربنا، وكان ضرورى أوضح للناس إن ربنا بيعوض وساعتها مكنتش قادرة أتنفس ومش مرتاحة ومكتش في تركيز غير إنى أعمل كده، وحتى صاحبتى قالتلى هتتبهدلى وأنا قولت مش مهم ومش هحضر الفرح غير كده".

واختتمت ريم حديثها وقالت:ـ "أنا مش جاهلة ومخى مش شغال علشان حسن يجى ويقولى إسجدى، وكده كده الفرح هيطلع تريند ده حسن شاكوش، والموضوع ده مكنش في دماغى من الأساس، وأنا معرفش يعنى إيه تريند".

أول تعليق من ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وكتبت ريم طارق، عبر خاصية الاستورى، قائلة :"حسبي الله ونعم الوكيل فى الزاني".

لقت ريم طارق، زوجة مؤدى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على تداول خبر طلاقها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أول رد من شاكوش على أزمته مع زوجته: «البيوت أسرار وبنخاف على بنات الناس»

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش بوست جديد يرد علي ازمته مع زوجته ريم طارق .
كتب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي قائلا: مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار وأحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا علي كده وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عليها حتي لو حصل ايه يمكن اهل بيتي وفريق عملي واقرب الناس ليا اتاذوا من الحوار ده بس بما انها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، كل اللي اقدر اقولوا الحمدلله علي نعمه السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شيء.


المصير القانوني لحسن شاكوش بعد اتهام زوجته له بالطرد من منزل الزوجية
في هذا الصدد قال المحامي أيمن محفوظ في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش من زوجته الجديدة من تهم السرقة والضرب وتبديد منقولات الزوجية، وسرقة شبكتها وإيصال الأمانة بديل مؤخر الصداق، ستحقق فيها النيابة العامة في كل بلاغ على حدة.

وأوضح محفوظ، أن طرد الزوجة من مسكن الزوجية ستحقق فيها سلطات التحقيق وستبحث في إذا كانت الزوجة مقيمة بالفعل ومتخذة لهذا المسكن باعتباره مسكن للزوجية، وذلك من خلال تحريات الجهات الأمنية وسماع شهادة الشهود لتعطي بعدها النيابة العامة قرار بالتمكين المشترك من مسكن الزوجية لشاكوش وزوجته معا طالما أن العلاقة الزوجية قائمة.

وذكر محفوظ أن جريمة الضرب باستخدام أداة، سيعاقب عليها طبقا لنص المادة 242 عقوبات من الفقرة 1 و3 من المادة، والعقوبة هي الحبس.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة- ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

اقرا أيضا

أول تعليق من زوجة حسن شاكوش بعد المحضر.. «حسبي الله ونعم الوكيل»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة